منتديات ال حميقان
مرحبا بكم اخواني الاعزآء بمنتدآكم منتديآت || منتديات الحميقاني|| ..
أخي الزائ لا تخبل علينا وبآدر با التسجيل .
او قوم بتسجيل دخولك اذا كنت عضو مشترك ,,
نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقآت معنــــا ....
‘ إدارة المنتدى || ابو اليسر الحميقاني...


ساحة آل حميقآن
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
مرحباً بزورنا الكرآم نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقآت معنا نود احاطتكم علماً بانة تم حجز الدومين للمنتديات آل حميقــآن وانة اصبح جآآهز ولا ينقصة سوى التركيب وسيتم الانتهاء من رفع وتركيب النسخة غداً باذن الله تعالى فا ترقبو المفجأة Neutral| أبو اليسر الحميقــآني ||:

شاطر
 

 تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..||

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Empty
مُساهمةموضوع: تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..||   تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Emptyالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 12:11 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alzaher-1.yoo7.com
ابوعدي الحميقاني
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Empty
مُساهمةموضوع: رد: تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..||   تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Emptyالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 12:16 pm

هذا المقطع كان بجانب المسجد أما بيت الحاج علي محمد, وهذا الزامل يعتبر أول زوامل العيد التي يبدأها أبناء القبيلة وهم متوجهين إلى بيت الشيخ عبدالله سالم .
وأتمنى أن يكون قد أعجبكم ولدينا الكثير سوف نوافيكم بها أولا بأول , وكما يقول المثل لم ترى من الجمل إلا أذنه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ابراهيم الحميقاني
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Empty
مُساهمةموضوع: رد: تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..||   تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Emptyالسبت ديسمبر 18, 2010 10:38 am

وصل الاهداء

ما قصرت
هذا اهم ما يميز العيد في الزاهر عن بقيه المناطق
يا ريت لو حد يقدر يبحرث على المقاطع القديمه وينزلها
Very Happy


عدل سابقا من قبل ابو ابراهيم الحميقاني في السبت ديسمبر 18, 2010 10:46 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Empty
مُساهمةموضوع: رد: تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..||   تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Emptyالسبت ديسمبر 18, 2010 10:43 am

يقع خير

_________________×××××××××××××××
[img2]http://dc17.arabsh.com/i/02208/bs2abpvjl2iu.gif[/img2]
::.. ابو اليسر الحميقآني ..::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alzaher-1.yoo7.com
شموخ الحميقاني
شخصية هـــآمة
شخصية هـــآمة
شموخ الحميقاني

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Empty
مُساهمةموضوع: رد: تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..||   تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Emptyالخميس ديسمبر 30, 2010 4:02 am

تسلم ماقصرت اخي الله ينور عليك تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Empty
مُساهمةموضوع: رد: تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..||   تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..|| Emptyالجمعة ديسمبر 31, 2010 1:48 am

مشكور شموخ

_________________×××××××××××××××
[img2]http://dc17.arabsh.com/i/02208/bs2abpvjl2iu.gif[/img2]
::.. ابو اليسر الحميقآني ..::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alzaher-1.yoo7.com
 
تصوير ابو عدي الحميقاني ||.. إهداء من ابو اليسر: الى أبو ابراهيم وشموخ الحميقاني ..||
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ال حميقان  :: ......||ســـآحة الصور والفيديو الخــــآص بالقبيلة ||...-
انتقل الى: