منتديات ال حميقان
مرحبا بكم اخواني الاعزآء بمنتدآكم منتديآت || منتديات الحميقاني|| ..
أخي الزائ لا تخبل علينا وبآدر با التسجيل .
او قوم بتسجيل دخولك اذا كنت عضو مشترك ,,
نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقآت معنــــا ....
‘ إدارة المنتدى || ابو اليسر الحميقاني...


ساحة آل حميقآن
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحباً بزورنا الكرآم نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقآت معنا نود احاطتكم علماً بانة تم حجز الدومين للمنتديات آل حميقــآن وانة اصبح جآآهز ولا ينقصة سوى التركيب وسيتم الانتهاء من رفع وتركيب النسخة غداً باذن الله تعالى فا ترقبو المفجأة Neutral| أبو اليسر الحميقــآني ||:

شاطر | 
 

 ديوان الشاعر (ابو نصر ) صالح حسين الحداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوزكي المنذري
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

مُساهمةموضوع: ديوان الشاعر (ابو نصر ) صالح حسين الحداد   الخميس يناير 13, 2011 3:50 am

اخواني الشعراء من فضلكم اقبلو الشاعر ابو نصر
هذة القصيدة كانت ايام الفوضاء في الجنوب



يا وحدة الشعب دمي فيش باكيلة بفديش بالروح با لبي لش المطلوب
من با يمسش بسوا بكسر ارجيلة لما يجي يعتذر لش لا قدة مسحوب
وحدة ودستور يجب نعرف مثاقيلة بضل دي مقراطية قد كل شي مكتوب
معنى صعاليك سو فوشة وتنزيلة ويعلنو للشمال شمالي والجنوب جنوب
شلة بيافع يبون للبن توكيلة بيصدر البن للخارج ودوم علوب
وصحاب ردفان معهم سوق بصيلة وحتاز ردفان في سدة وخلف دروب
وصاحب ابين رجع يلعب على ذيلة قال المزارع معة فيها امعلف مصروب
ومحضرمي يسوي يا بلي بيلة ماشي معة نفس فينا لا ولا معجوب
كنة تمنى يبى امبترول يمسي لة والارض لة والشجر لة والعسل والنوب
ليكن علي طول ما ترقد مناضيرة قد جهز الجيش مغرب واصبحت لمبوب
ذي قال ماشي حكومة با يخذ ليلة في بيت خالة وبايجي يمسح امسعبوب
لا تسمحو لمسيرة لمعناضيلة ذي ما انتبة شي لنفسة جاء وهو منهوب
ني منعكم ابعدو منا امصواميلة ذي خربو ارضهم وارضي بها مسبوب
يقول ابو نصر لابد نغسل امنيلة لاما يقع شعب صافي لابس احسن ثوب
صلو وصمو وسو في الليل تهليلة شعب اليمن شعب واحد بطلو ذا امحوب
هذا غلى عالمي قد خلى امعدل ميلة فينا وفي مصر قد صاحت دول وشعوب
ماضن شي من حكومتنا تسي حيلة ما ودها الا ان اليمن يدعوة يا حبوب
يعجبني القيل ذي قال المثل قيلة ذي لا تكلم صدق كلة كلامة صوب
ذي قال ما اعجبة شي كلامي ويش با سي لة يشرب من البحر لحمر 15 كوب
يقول ابو نصر دمعي ما نزف غيلة من باطل الوقت ذي هو لا جهة مسلوب
صبرت وبطيت يا غزة وشاتيلة والصبر كمل حدودة في مرض ايوب
ذكر النبي ذي سراج الله ياضي لة محمد المصطفى سيد العرب مرغوب
وسلا متكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوزكي المنذري
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ديوان الشاعر (ابو نصر ) صالح حسين الحداد   الخميس يناير 13, 2011 4:02 am

سيرة الشاعر

الاسم / صالح حسين الحداد

العمر / حوالي 45سنة


ساكن/ قرية الغيلمة


رجل شعبي ومرح وخلوقي لة بصمات في التعاون مع الناس يعمل في الدهانات ومقاول ايضا يغترب في محافضة حضرموت


تجدة معروف بالاخلاق والمعاملة الحسنة مع الاخرين لة قصائد لكل حدث يقع ويسمعة وايضا لة قصائد يبثها لاصدقائة المحبوبين لدية


قصائدة مليئة بالنكت والمرح وايضا مليئة بالاحساس لة قصيدة جيدة قالها في اسامة بن لادن



لة من الابناء ثلاثة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابواصيل الحميقاني
عضو مشآرك
عضو مشآرك
avatar

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ديوان الشاعر (ابو نصر ) صالح حسين الحداد   الخميس فبراير 03, 2011 8:16 am




شكرن اخي ابوزكي المنذري

على هذا الموضوع الجميل الطيب

تقبل ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ديوان الشاعر (ابو نصر ) صالح حسين الحداد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ال حميقان  :: ساحة الشعر والشعراء-
انتقل الى: